توقيع بروتوكول بين "الغربية والاتصالات"لتنفيذ التحول الرقمي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 وقع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم، بروتوكول تعاون مع المهندس رأفت هندي رئيس قطاع الاتصالات والبنية الأساسية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس عبد الستار الشيخ نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المناطق بالشركة المصرية للاتصالات وذلك لتنفيذ البنية التحتية للاتصالات لمشروع التحول الرقمي وميكنة كافة القطاعات الحكومية.

وقال محافظ الغربية إن هذا البروتوكول جاء في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتنفيذ استراتيجية الدولة لإتمام عملية التحول الرقمي وميكنة كافة القطاعات مما يعمل على تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وإنشاء قاعدة بيانات قومية تساعد في وضع الخطط التنموية المستقبلية.

وأكد على جاهزية المحافظة لتطبيق التحول الرقمي وميكنة الخدمات للقضاء على التعاملات الورقية الروتينية التي تؤثر على مستوى الخدمة، وتابع أن الميكنة تساعد في القضاء على الفساد بكافة أشكاله وتوفر الوقت والجهد لمتلقي الخدمة.

وقدم المحافظ الشكر لوزارة الاتصالات والشركة المصرية للاتصالات على تعاونها المثمر مع المحافظة في كافة القطاعات، جاءت مراسم توقيع البروتوكول بحضور المهندس محمد الصنفاوي رئيس قطاع مناطق وسط الدلتا، والمهندس حسن إسماعيل مدير عام منطقة تليفونات الغربية.

717188c405.jpg

5663c9cdb6.jpg

المصدر
الوطن

0 تعليق