صلاح عبدالله يعلق على هدف محمد صلاح بطريقة كوميدية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحرز محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، هدفه الـ 200 المذهل والرائع في مرمي فريق سالزبورج النمساوي المباراة التي انتهت بهدفين مقابل لا شيء لصالح ليفربول، ونال هدف صلاح إعجاب جماهير ليفربول وكافة المشاهدين من روعة الهدف، وفي المساحة الدقيقة جدًا، وذلك من صعوبة إحراز أهداف من تلك الزاوية .
علق الفنان صلاح عبدالله، علي هدف محمد صلاح المميز والرائع في شباك مرمي سالزبورج النمساوي، والذي انتهي منذ قليل بفوز ليفربول عليه بهدفين دون مقابل، وأحرز اللاعب الدولي محمد صلاح، الهدف الثاني من زواية مستحيلة الإحراز من خلالها .
وكتب صلاح عبدالله، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر،:"ضيَّع٣أهداف سهلين جداً، انفعلت، صرخت في وشه، مالك ياصلااااااح؟بصلي بحب وقال:إهدا ياعم

لأول مرة الكشف عن أسطورة المشاهير لتخسيس جميع مناطق الجسم في أسبوع

وتصدر محمد صلاح، معدلات الأكثر تداولًا بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء اليوم وذلك بعد الأداء المميز الذي قدّمه في مباراة ليفربول و سالزبورج النمساوي والتي انتهت بهدفين مقابل لا شيء لليفربول، وذلك في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .
ونال هدف محمد صلاح في شباك فريق سالزبورج، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ودعموا اللاعب الدولي بكلمات تحفيزية  لأداء فخر العرب محمد صلاح .

هذا الخبر منقول من : الوفد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق