كانجورو تتخطى المنافسة مع إطلاق مشغّل ذاكرة فلاش جديد مشفّر يتيح...

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ميليس، ماساتشوستس-الأحد 8 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تفخر شركة "كانجورو" بالإعلان عن إطلاق أول مشغّل ذاكرة فلاش مشفّر يتيح التحكم بالدخول عن طريق بصمة الإصبع ويعمل عبر أي نظام تشغيل في العالم، مع إمكانية الإدارة عن بُعد. ويأتي مشغّل ذاكرة فلاش الجديد هذا، الذي يتيح التحكم بالدخول عن طريق بصمة الإصبع البيومترية، خلفاً لأجهزة إدخال رقم التعريف الشخصي كبيرة الحجم ولوحات المفاتيح الصعبة الخاصة بالأجهزة المشفّرة الرائدة، مما يجعلها أكثر ملاءمة وسهولة للاستخدام. وبنقرة واحدة بالأصبع، يوفر مشغّل ذاكرة فلاش الجديد المشفر والقائم على بصمة الأصبع "ديفندر بيو-إيليت30" من "كانجورو" وصولاً سريعاً  إلى الملفات المشفرة.

وبفضل قدرته على العمل عبر أي نظام تشغيل، يمكن استخدام "ديفندر بيو-إيليت30" على أي جهاز تقريباً، من الأجهزة العاملة بنظام "ويندوز" إلى تلك العاملة بنظام "ماك أو إس"، إلى المعدات الطبية، وأجهزة التلفاز الذكية وحتى أجهزة الصراف الآلي لإجراء تحديثات على الأجهزة المصرفية. وهذا يجعله متعدد الاستخدامات إلى حد كبير لجميع أنواع القطاعات.

وبفضل توافقه مع معيار خوارزمية التشفير المتطورة "إيه إي إس" 256 بت لتشفير الأجهزة الأفضل ضمن فئته، يتيح مشغّل ذاكرة فلاش الجديد الذي يتيح التحكم بالدخول عن طريق بصمة الإصبع البيومترية للمستخدمين إختيار خاصّية تحديد إمكانية الدخول من خلال بصمات أصابع متعددة لأنفسهم، و/أو غيرهم ممّن يخولونهم الإذن. ويمكن منح الأذونات للدخول الآمن والكامل للقراءة/الكتابة، أو تقييد إمكانية الاستخدام للقراءة فقط، لتمكين المستخدمين من الاطلاع على الملفات المشفرة ببساطة.

هذا ويعتبر مشغّل ذاكرة فلاش الآمن والقائم على بصمة الأصبع "ديفندر بيو-إيليت30" مدعوماً بالناقل التسلسلي العالمي "يو إس بي"، وهو يتفوّق على جميع الأجهزة المنافسة الأخرى التي تتطلب بطارية قد تتوقف عن العمل في أسوأ وقت ممكن.

وقال نايت كوت، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "كانجورو" في هذا السياق: "يتمتع مشغّل ذاكرة فلاش المشفر والقائم على بصمة الأصبع ’ديفندر بيو-إيليت30‘ بقيمة هائلة لأي نوع من البيئات. إنه ملائم وآمن ومتعدد الاستخدامات".

يتمتّع مشغّل ذاكرة فلاش المشفر والقائم على بصمة الأصبع "ديفندر بيو-إيليت30" بميزات إستثنائية تنافس أي جهاز مماثل في السوق:

  • يمكنه العمل عبر أي منصة نظام تشغيل (على أي جهاز تقريباً)
  • متوافق بالكامل مع معيار التشفير المتقدم للأجهزة 256 بت (وضع "إكس تي إس")
  • إمكانية تحديد إمكانية الدخول عبر بصمات أصابع متعددة لكل بصمة أو مستخدم(مستخدمين)
  • يضم لوحة تحكم جديدة مع متصفح مدمج  
  • • خيار للإدارة عن بُعد باستخدام لوحة مفاتيح الإدارة عن بُعد من "كانجورو" ("كي آر إم سي")
  • برنامج اختياري مدمج لمكافحة الفيروسات، حماية عبر المسح لنظام التشغيل في الوقت الفعلي من خلال برنامج الحماية "بت ديفندر" الحائز على جوائز
  • برنامج ثابت آمن ذات توقيع رقمي  قائم على خوارزمية التشفير "آر إس إيه-2048"
  • متوافق مع قانون اتفاقيات التجارة

للمزيد من المعلومات حول مشغّل ذاكرة فلاش الجديد المشفر والقائم على بصمة الأصبع "ديفندر بيو-إيليت30" من "كانجورو"، يرجى زيارة موقع kanguru.com أو الاتصال على 1-888-KANGURU.

تعتبر "كانجورو سوليوشنز" شركة رائدة عالمياً في مجال تصنيع منتجات تخزين البيانات الآمنة وعالية الجودة، والإدارة عن بعد المتكاملة تماماً، ومعدات النسخ وغيرها المزيد.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191205005662/en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر
AETOSWire (ايتوس واير)

أخبار ذات صلة

0 تعليق