أرنب يخطف أنظار العالم بأذنه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خطف الأرنب "ونكى"، الأنظار له من مختلف أنحاء العالم، بعد انتشار قصته عبر منصات السوشيال ميديا، وتنمر صاحبه على أذنه المتواجدة فى منتصف رأسه، والتى سرعان ما كانت سر شهرته الكبيرة واستقباله تبرعات من مؤسسات عدة.
وبحسب صحيفة breakingnews، فإن الأرنب "ونكي" الذى أطلق عليه "وحيد القرن" للتشابه الكبير بينه وبين قرون وحيد القرن الشهيرة المتواجدة فى منتصف رأسه، يتواجد حالياً فى الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات، بعد تخلى أصحابه عنه وعدم الاعتناء به.
christian-dogma.comالأرنب ونكي
وكسب "ونكي" شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بعد نشر صور له يظهر من خلالها العيب الخلقى الذى يتواجد به، وسرعان ما استقبلت الجمعية العديد من التبرعات لرعاية الأرنب الشهير فى فترة قليلة،  وذلك على غرار الكلب الذى انتشرت صورته مؤخرًا.
وقالت كارول سبيندلر المسئولة عن رعاية "ونكى"، إن الأرنب يبلغ من العمر أربعة سنوات، وحريص على التواصل مع الجميع"، وتبحث المؤسسة عن أسرة تستقبل الأرنب الشهير.
christian-dogma.comالأرنب ونكي
ولم تكن تلك الحالة الاولى لتواجد ذلك الشبه الكبير، فمنذ أيام تولت أحدى مؤسسات رعاية الحيوانات، كلب ذو ذيل في منتصف رأسه يشبه وحيد القرن، تم أطلاق عليه نفس اللقب بعد نشر قصته عبر السوشيال ميديا.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق