هز رضيعه بقوة.. أب يقضي عقوبة في السجن: "صحاني من النوم"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
كان بكاء الطفل صاحب الـ 5 أسابيع مصدر عصبية وإزعاج لوالده الذي اشتعل غضبًا بسبب استيقاظه في منتصف الليل على صوت الصراخ والبكاء الشديد، فبدلًا من احتواء الطفل وتهدئته ارتكب الأب خطأ كاد أن ينهى حباة الرضيع.

وتحكمت العصبية الشديدة وتمكن الغضب من الأب فقام بحمل الطفل وهزه بقوة وعنف، أدت إلى جروح في الرأس وارتجاج في المخ لا توحي بالخير بمستقبل الطفل، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكانت الام وجدت طفلها في الصباح، بجسد بارد للغاية وأعين مفتوحة دون أن تتحرك وفاقدًا للنطق أو البكاء، لتسرع إلى المستشفى، وطلبت الشرطة للبحث في الواقعة لتشيير أصابع الاتهام للأب الذي كان يرافق الطفل في هذا الوقت.

ومثل الأب والذي يدعى "جيمس تيبين" صاحب الـ 33 عامًا، أمام المحكمة بنيوزيلندا الذي أنكر فعلته مرات عديدة وقل بأنه كان يود إطعام الطفل ولكن وجده لا ينطق، ولكن في النهاية اعترف بجريمته قائلًا أن الطفل أزعجه بشدة مما دفعه إلى القيام بحمل الطفل وهزه حتى فقد الطفل الوعي وظن أنه توفي.

وبعد الكشف على الطفل وجد الاطباء ان مازال على قيد الحياة، وخضع لعملية جراحية جراء إصابته بنزيف في المخ، ولا يزال غير قادر على الزحف وسيعاني من تلف في المخ مدى الحياة.

لتحكم عليه المحكمة في النهاية بالسجن 6 سنوات، لمحاولته قتل الطفل، وهزه بقوة.

المصدر
صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق