اخبار المتوقعة اليوم 1-12-2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار المتوقعة اليوم 1-12-2019
تنشر "البوابة نيوز" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد الموافق 1 ديسمبر 2019.
القاهرة يعقد وزير الخارجية سامح شكري جلسة مباحثات مع نظيره اليوناني نيكوس دندياس، تتناول مجمل تطورات الأوضاع الإقليمية وسائر ملفات المنطقة، والقضايا محل الاهتمام المشترك.
مسقط يلقي فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية الكلمة الرئيسية أمام مؤتمر (تطور العلوم الفقهية في عُمان)، في نسخته الـ 15، تحت عنوان (فقه الماء في الشريعة الإسلامية أحكامه الشرعية وآفاقه الحضارية وقضاياه المعاصرة).
القاهرة ينطلق مؤتمر المشرفين على شؤون الفلسطينيين في الدول العربية المضيفة ، بمشاركة الدول العربية المضيفة وهي مصر وفلسطين والأردن ولبنان إلى جانب عدد من المنظمات الإقليمية والدولية.
القاهرة تنطلق فعاليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (كايرو آي سي تي 2019)، بمشاركة أكثر من 500 شركة محلية وعالمية ، فضلا عن المئات من رواد الأعمال والشركات الناشئة.
القاهرة تبدأ فعاليات المؤتمر الدولي الثالث للإسكان التعاوني تحت عنوان (دور الإسكان التعاوني في مخطط التنمية المستدامة 2030)، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.
القاهرة تطلق وزارة الصحة والسكان حملة تنشيطية مجانية لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية يقوم بها قطاع السكان وتنظيم الأسرة بالوزارة تحت شعار (حقك تنظمي)، في تسع محافظات هي (دمياط والبحيرة والإسكندرية والقليوبية والفيوم وبورسعيد وأسيوط وسوهاج وجنوب سيناء).
القاهرة النطق بالحكم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أنصار بيت المقدس"، بمجمع محاكم طرة.
القاهرة تبدأ أكاديمية الأزهر العالمية لتدريب الأئمة والوعاظ، تنظيم دورات تدريبية متخصصة للأئمة والوعاظ، وأعضاء لجان الفتوى المصريين؛ للتعامل مع ثورة المعلومات.
القاهرة تبدأ الدورة الأساسية للإذاعيين الأفارقة ، التي ينظمها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتعاون مع وزارة الخارجية ، بمشاركة 12 دولة إفريقية.
نواكشوط يواجه المصري البورسعيدي نظيره نواذيبو الموريتاني على استاد "شيخا ولد بيديا " في العاصمة الموريتانية ، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للنسخة السابعة عشر للبطولة الكونفدرالية الإفريقية.
القاهرة يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا طارئا ، لبحث مصير الجهاز الفني بعد الخسارة التي تلقاها الفريق بثلاثية نظيفة من مازيمبي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولي بدوري أبطال إفريقيا.
عواصم العالم يحيي العالم اليوم العالمي لمكافحة الإيدز، تحت شعار "أهمية دور المجتمعات المحلية في تحسين حياة الأشخاص".
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق