البراوي: فوز مصر بعضوية "المنظمة البحرية" يعكس ثقة العالم في "السيسي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب صوت الشعب التهنئة الممزوجة بالوطنية الخالصة والمخلصة للبلاد إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري العظيم بطل معركة البناء والتنمية لفوز مصر بعضوية مجلس المنظمة البحرية الدولية الفئة "c" في الانتخابات التي أجريت بالعاصمة البريطانية لندن حيث حصلت مصر على 132 صوتا من 165 دولة لها حق التصويت. 

وأضاف البراوي في بيان للحزب: نوجه الشكر والتقدير إلى الوفد المصري بقيادة وزير النقل كامل الوزير والخارجية المصرية وسفارتنا في لندن لما بذلوه من جهود كبيرة واتصالات على كافة المستويات مما كان له أكبر الأثر في الفوز وتحقيق أعلى الأصوات بين الدول الأعضاء.

وأشار رئيس الحزب إلى أن هذا الإنجاز الجديد لم يأتِ صدفة ولكنه نتاج عمل جاد ومخلص بقيادة ربان السفينة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أعاد لمصر مكانتها العالمية وجعلها محط أنظار الدنيا كلها من خلال فكر ورؤية قائد وزعيم نجح في التعامل مع كافة القضايا الإقليمية والدولية بحرفية متميزة ومختلفة جعل من مصر مصدر ثقل وثقة في المجتمع الدولي.

أوضح البراوي أن هذا الفوز الكبير يعكس ثقة العالم في مصر وقيادتها السياسية الحكيمة والرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، ويؤكد من جديد أنها تسير بخطوات ثابتة في طريق الإصلاح في كافة المجالات.

المصدر
البوابة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق