إحالة العاملين بـ 8 مراكز شباب للتحقيق بالقليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحال الدكتور محمود الصبروط، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم السبت، العاملين بـ8 مراكز شباب للتحقيق، في جولة له لمتابعة 11 مركز شباب على مستوى المحافظة. 

وأشار "الصبروط"، في تصريحات صحفية اليوم، إلى أن جولة المتابعة شملت مركز شباب سنديون التابع لإدارة شباب قليوب، والذي تبين أنه مفتوحا ويمارس نشاطه، كما جرى التوجيه بضرورة استغلال الأماكن الغير مستغلة بالمركز وطرحها للإستثمار. 

كما وجد مركز شباب كوم أشفين مفتوحا ويمارس نشاطه، ومركز شباب بلقس وجد مفتوحا في غياب العاملين، في حين وجدت مركز شباب زاوية النجار مغلق خلال أوقات العمل.

كما شملت المتابعة مراكز شباب إدارة الخانكة ومنها مركز شباب ٢٣ يوليو، والقلج الذي وجد مفتوحا ولا يوجد به موظفين، في حين وجد مركز شباب مدينة الخانكة أيضا مفتوحا في غياب بعض العاملين، وجرى متابعة نشاط الكاراتيه بالمركز، ومركز شباب أبو زعبل ومركز شباب عرب العليقات البحرية اللذان وجدا مفتوحان ويمارسا نشاطهما مع غياب بعض العاملين بهما.

وفي إدارة شباب شبين شملت المتابعة مركز شباب عرب جهينة والذي وجد مفتوحا ويمارس نشاطه في غياب بعض العاملين، ومركز شباب الدير التابع لادارة شباب طوخ الذي وجد مغلقا، ومركز شباب عرب الصوالحة الذي وجد مفتوحا ويمارس نشاطه. 

وأوضح "الصبروط"، أن المتابعات المفاجئة والمستمرة لمراكز الشباب تأتي في اطار حرص وزارة الشباب والرياضة وبناء على تعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تكثيف المتابعة على مراكز الشباب والسعي الدائم لتطوير الخدمات الشبابية والرياضية.

المصدر
البوابة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق