مصدر حكومى يكشف عن الوزراء الراحلون من حكومة مصطفى مدبولي الاطاحه بـ 9 وزراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
مصدر حكومى يكشف عن الوزراء الراحلون من حكومة مصطفى مدبولي الاطاحه بـ 9 وزراء

موضوع
قال مصدر حكومي، إن التعديل الوزاري المرتقب بحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، يتضمن تغييرات جوهرية في عدد من الحقائب الخدمية، التي تمس المواطنين بشكل أساسي.
وأوضح المصدر في تصريحات لمصراوي، الجمعة، أن أبرز الوزارات التي تم الاستقرار على تغييرها: (الصناعة- التضامن الاجتماعي- الصحة - الزراعة- التموين- البيئة- التعليم العالي- القوى العاملة- السياحة).
ولفت إلى أن الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، جرى ترشيحه لوزارة الصحة، ومنال عوض محافظ دمياط، مرشحة لوزارة البيئة.
وأضاف المصدر أنه من المنُتظر أن يسبق التعديل الوزاري تغيير رؤوساء الهيئات الإعلامية الثلاث (الوطنية للصحافة - الوطنية للإعلام - المجلس الأعلى للإعلام)، بعدما تأخر التغيير لأكثر من عام.
وأوضح أنه من المقرر كذلك أن يتضمن التغيير حركة محافظين وصفها بأنها من "أكبر حركات تغيير المحافظين خلال الفترة الماضية"، مضيفًا أن التغيير لن يقل عن 10 محافظين من بينهم: (محافظ أسوان - محافظ بني سويف - محافظ الأقصر - محافظ البحر الأحمر).
وقال إن هناك تفكير ودراسات تجرى لعودة وزارة الإعلام، لكن الأمور لم تحسم بعد.
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 

اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014
إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق