أبرز المباريات العربية والعالمية ليوم السبت 23 نوفمبر 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني، لخوض مباراة جديدة في صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

ويستضيف الميرنجي، نظيره ريال سوسيداد على ملعب السنتايجو بيرنابيو معقل الملكي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الليجا الإسبانية.

ويطمح زيدان، لقيادة فريقه لتحقيق الفوز، ومواصلة تصدر جدول الترتيب مناصفة مع غريمه التقليدي برشلونة، صاحب الصدارة بفارق الأهداف.

وتُقام مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد على ملعب السنتايجو بيرنابيو، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ترتيب الفريقين بالليجا

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 25 نقطة بنفس رصيد برشلونة الإسباني إلا أن الأخير يتصدر بفارق الأهداف، فيما يحل ريال سوسيداد، في المركز الخامس برصيد 23نقطة.

وكان ريال مدريد، حقق الفوز في أخر جولاته على إيبار برباعية نظيفة في الجولة الثالثة عشر، ويسعى لمواصلة الفوز من أجل الاستمرار على منافسة الصدارة.

على الجانب الآخر يطمح سوسيداد، لتحقيق الإنتصار ومواصلة نتائجه المميزة، من أجل البقاء ضمن كبار القمة والتقدم على منافسه في جدول الترتيب.

ويستعد ملعب الإمارات لاستضافة المباراة المثيرة التي ستجمع أرسنال ضد ساوثهامبتون،  ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي ’’البريميرليج’’.

وتقام مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويحتل فريق أرسنال المركز السادس برصيد 17 نقطة، فيما يحتل ساوثهامبتون المركز التاسع عشر بجدول الترتيب برصيد 8 نقاط فقط.

كما يستأنف فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي، حيث يحل الليفر ضيفًا ثقيلًا علي مضيفه فريق كريستال بالاس، مساء السبت الموافق 23 نوفمبر لعام 2019 على ملعب "سيلهرست بارك" ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من البطولة.

تنطلق أحداث المباراة المثيرة بين ليفربول وكريستال بالاس في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي، يوم السبت الموافق 23 / 11 / 2019، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مدينة القاهرة، والسادسة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة، والسابعة مساءًا بتوقيت مدينة أبوظبي الإماراتية، والساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت العالمي "جرينتش"، حيث يتطلع فريق ليفربول لتحقيق الفوز وحصد 3 نقاط جديدة تضاف لرصيده (34 نقطة) ليبتعد بصدارة البريميرليج عن أقرب منافسيه ليستر سيتي وتشيلسي ولكل منهما 26 نقطة.

يفقد فريق ليفربول الإنجليزي جهود لاعبه المصري محمد صلاح في مباراته ضد كريستال بالاس، حيث لا يزال نجم منتخب مصر يعاني من الإصابة على مستوي الكاحل، والتي أبعدته عن مباريات منتخبنا الوطني الأخيرة، كما يغيب عن تشكيلة ليفربول ايضًا المدافع الأيسر أندرو روبرتسون، ويستمر غياب جويل ماتيب في المباراة المقبلة، ولكن الريدز يمتلك البدائل الجاهزة لتعويض غياب لاعبيه في مباراة السبت بالدوري الإنجليزي.

المصدر
الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق