فرج عامر يكشف حقيقة طرد وزير الصناعة من البرلمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 10:00 م

وشوشةأميرة عبد الهادي

 

كشف المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، تفاصيل المشادة الحادة بين سليمان وهدان وكيل البرلمان، ووزير الصناعة المهندس عمرو نصار، خلال اجتماع لجنة الصناعة اليوم.

وقال "عامر"خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث"، أنه خلال إدارته لجنة الصناعة بالبرلمان، وجه "وهدان"، سؤالًا للوزير، قائلًا: "هل تعرف أن السيراميك والبورسلين يستورده شخص واحد في مصر وهو غير مصري؟ وأن وهذا يعد احتكارا"، فأجاب "نصار": "لا أعرف"، فعلق وكيل البرلمان: "أن كنت مش عارف فتبقى خيبة"، ليرد الوزير: "أنا مش خايب"، ليعقب "وهدان": "إذا كان الكلام مش عاجبك اتفضل امشي"، بعدها انسحب الوزير قائلًا: "أنا لا أملك إلا كرامتي".

وأشار إلى أنه بعدما انسحب وزير الصناعة من الاجتماع، نهض مسرعًا وراءه، وحاول امتصاص ضيقه واستيائه مما حدث معه خلال الاجتماع، ونقل له اعتذاره وأعضاء اللجنة، مضيفًا: "طيبت خاطره، وأبلغت رئيس مجلس النواب بحدوث مشادة بين الوزير وسليمان وهدان".

وتابع: "عمري في حياتي عندما أكون غاضبا من وزير أن أصل إلى هذه الدرجة التي وصل اليها سليمان وهدان في تعامله مع وزير الصناعة، ويكون الأمر في منتهى الأدب والموضوعية بعيدًا عن النيل منه".

1397%247cviewads
1356%247cview
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

المصدر
وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق