لأنها غير محجبة تحول فوزها باتحاد الطلاب إلى خناقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

علقت الطالبة أميرة رمز الدين، رئيس اتحاد طلاب كلية دار العلوم بجامعة القاهرة، عن الانتقادات التي وجُهت لها من قبل بعض طلاب الكلية عقب رئاستها لاتحاد الطلاب كونها غير مُحجبة، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على شاشة "TeN".

وقالت "رمز الدين"، إن وصولها لهذا المنصب كان مفاجأة لها وللكثير من الطلاب، حيث إنها ترشحت في بداية الأمر كعضوة في الاتحاد وفازت بذلك، ثم بعد ذلك تم تصعيدها من زملائها لتصبح أمين لجنة ثقافية في الاتحاد، ثم تصعدت مرة أخرى لتصبح رئيس اتحاد طلاب الكلية، ولم ينافسها أحد في الترشح بل أخذتها بالتزكية.

وأشارت إلى أن وصولها لمنصب رئيس اتحاد الكلية دون انتخابات جاء لثقة زملائها في الاتحاد بها بالقدرة على إفادة الكلية بالكثير من الانشطة، حيث إنها في العام الأول لها في الجامعة كانت أمين مساعد لجنة ثقافية وقامت بالعديد من الانشطة.

وعن الانتقادات التي وجهت لها كونها غير محجبة، قالت: "التغيير مش بييجي مرة واحدة ، أنا تاني رئيس اتحاد بنت في تاريخ الكلية، وأول واحدة تمسك الاتحاد غير محجبة، التغيير مش هيحصل مرة واحدة، بس فيه برضه بعض الزملاء كانوا بيدافعوا عني وسط هذه الانتقادات".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق