"وكيل تعليم" دمياط يتفقد سير العمل بمدارس عزبة البرج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تفقد السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم، عددًا من المدارس بإدارة عزبة البرج التعليمية، للاطمئنان على حسن انتظام وسير العملية التعليمية.

وزار "سويلم"، مدارس كفر حميدو الابتدائية المشتركة، وكفر حميدو الإعدادية المشتركة، والعهد الجديد الإبتدائية المشتركة، والشهيد بلال الزاهد الإعدادية المشتركة، ليطمئن على انتظام الطلاب، وتسليم الكتاب المدرسى للطلبة بجميع المدارس.

وتفقد وكيل تعليم دمياط، بعض الفصول والمكتبات وغرف الأنشطة، فضلا عن متابعته الغياب اليومي للطلاب، مؤكدًا على جميع المعلمين، الاهتمام بسجلات المعلم وتسجيل الغياب كل حصة بالسجلات الورقية بالمدرسة، معربًا عن شكره وتقديره للمعلمة ريهام عبد الواحد، بمدرسة الشهيد بلال الزاهد الإعدادية المشتركة، لتفعيلها السجلات.

وأكد "وكيل الوزارة"، على ضرورة متابعة عملية النظافة بمدارس كفر حميدو والعهد الجديد، خاصة بعد فترات الفسحة والإنصراف، مشددًا على الالتزام بالخطة الزمنية للمنهج، والتأكيد على الانضباط المدرسي، ومتابعة الطلاب فى حصص التربية الرياضية والأنشطة.

وأثناء متابعته، شدد "وكيل الوزارة"، على تطبيق منظومة تطوير التعليم الجديد، وجلوس الطلاب في مجموعات، مؤكدًا أن المنظومة تستهدف متعة التعلم والقضاء على التلقين وزيادة التفاعل فى الفصل الدراسي.

0cce8b97df.jpg

86eb71a6eb.jpg

bb21968e39.jpg

f859613f32.jpg

المصدر
الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق