تعرفى على 4 مكونات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب في دقائق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعرفى على 4 مكونات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب في دقائق
تعاني الكثيرات من وجود القشرة في شعرهن، ولكن على غير المعتاد أن تجد القشرة أيضًا في الحواجب، تعرفي على طرق فعالة للتخلص من قشرة الحواجب في ثوان، وذلك وفقًا لموقع " timesofindia".

زيت اللوز
زيت اللوز من أبرز الزيوت التي تساعد على التخلص من القشرة في دقائق، فابدأي بتدليك شعر الحواجب لمدة 5 دقائق قبل النوم، واشطفيه عند الاستيقاظ صباحًأ.

الصبار
جل الصبار هو حل سحري لجميع أنواع البشرة والشعر، فضعي بعض من جل الصبار النقي على الحواجب واشطفه بماء فاتر للتخلص من قشرة شعر الحواجب.

الملح
يعد الملح من أفضل المكونات التي تساعد في التخلص من قشرة الحواجب، خذ قليلا من ملح الطعام وافركي بلطف على الحواجب، فيعمل على إزالة القشرة والبقع الداكنة.

الحلبة
يعاني معظم الأشخاص من قشرة شعر الحواجب، فيكنك علاجها بسهولة باستخدام طحن حبوب الحلبة مع قطرات الماء وضعيها على الحواجب لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي الحواجب.

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق