الطيران المدني تشارك بفاعليات الأسبوع الكويتي الثاني عشر بالقاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شاركت وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة في فاعليات الأسبوع الكويتي الثاني عشر، الذي أُقيم بالقاهرة خلال الفترة من 5 حتى 7 نوفمبر الحالي تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، وذلك في إطار العلاقات الثنائية بين جمهورية مصر العربية ودولة الكويت الشقيقة وفي ضوء التعاون المشترك بين الدولتين في كافة المجالات الحيوية. 

وجاءت مشاركة وزارة الطيران في المعرض ممثلة في كل من الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وشركاتها التابعة والشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة والأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، حيث قدمت كل شركة عروض تسويقية لأنشطتها والخدمات التي تقدمها فضلاً عن الترويج لعدد من المشروعات الاستثمارية نظراً لكون المعرض فرصة جيدة لمناقشة الأفكار والمشاريع المشتركة بين الجانبين في هذا المجال.

وزار وزير المالية الدكتور محمد معيط، ومحمد صالح الذويخ سفير الكويت لدى جمهورية مصر العربية، جناح وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة وتفقدا مختلف الأجنحة للاطلاع على مختلف الأنشطة التي تقدمها الشركات العارضة. 

ويعد الهدف من إقامة الأسبوع الكويتي في مصر هو زيادة ودعم الفرص الاستثمارية المشتركة في القطاعات الحيوية كالاستثمار والسياحة والطيران والعقار والإعلام وغيرها.

وشاركت أكثر من 80 جهة كويتية ومصرية في المعرض من قطاعات الاستثمار والعقار والبنوك والسياحة والطيران والإعلام والثقافة والاتصالات وغيرها.

المصدر
الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق