الشهيد أحمد فلوكس يتصدر مواقع التواصل في مصر - شاهد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تصدر الفنان أحمد فلوكس مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية مساء يوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019، وذلك في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه فيلم الممر الذي شارك في بطولته مع نخبة من الممثلين على رأسهم أحمد عز.

وسخر العشرات من الناشطين في موقع التواصل "تويتر" مما يقوم به إثر نجاح فيلم الممر، وتنفيذه لجولات في بعض المدارس وحديثه عن مشاركته في هذا العمل السينمائي الذي أحدث صدى كبيرا كونه يتحدث عن الحروب والنزاع مع الاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ/ي أيضًا: فيلم الممر يشعل احتفالات المصريين بنصر أكتوبر

وكتب أحد النشطاء عبر صفحته الشخصية : "هو احمد فلوكس مقتنع إنه استشهد بجد ولا في إيه؟"، فيما علقت ناشطة أخرى : "تصحيح بس عشان محدش يضحك عليكم أحمد فلوكس استشهد في حرب الاستنزاف مش حرب اكتوبر".

ونشر متابع آخر تغريدة قال فيها : "نفق احمد فلوكس"، ورد عليه آخر : "الشهيد احمد فلوكس لو سمحت". علما أن الفنان المصري "فلوكس" كان قد استشهد خلال قتاله في مجريات فيلم الممر الذي جرى عرضه عبر الشاشات خلال الفترة القريبة الماضية.

وعلق أحد المتابعين للفنان محمد الشرنوبي على صور نشرها مساء اليوم قائلا : "بقا انت عمال تنزل صور وفرحانن هنا وسايب الرائد احمد فلوكس بيستشهد على انستجرام". وفقا له.

وقال ناشط يدعى "عسل أسود": احمد فلوكس صدق نفسه انه بطل من ابطال حرب اكتوبر و بيعمل زيارة للمدارس، ورد عليه آخر : "انت عارف ان الشهيد أحمد فلوكس وهو فى تربته بيتمنى يرجع للسينما ويعمل فيلم الممر تانى ؟..".

يشار إلى أن أحمد فلوكس يبلغ من العمر 38 سنة، وكان متزوجا من الفنانة حلا شيحة قبل أن ينفصلا عن بعضهما بالتراضي، وشارك في العديد من الأعمال الفنية أبرزها "أعز أصحاب و53 دقيقة و30 يوم في عز"، علما أن والده هو الفنان الكبير فاروق فلوكس.

المصدر
سوا

أخبار ذات صلة

0 تعليق