شاهد: مقطع فيديو عصومي العشيبي يشعل غضب الليبيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في ليبيا، مقطع فيديو لشخص يدعى المعتصم العشيبي، مع فتاة في أحد المنازل يتم تصويرها بالإكراه وبمظهر غير لائق.

ولاقى الفيديو استنكار واستهجان الجميع وطالب النشطاء ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة ضبط المدعو عصومي ومعاقبته على ما قام به من تشهير وابتزاز لهذه الفتاة.

وكشف مصدر أمني بوزارة الداخلية أنه تم القبض على المدعو المعتصم بالله وإيداعه السجن، لافتا إلى أن  كتيبة طارق بن زياد تمكنت بعد التحري والبحث من القبض على المعني مساء أمس الثلاثاء.

وأكد المصدر أن العشيبي نُقل إلى سجن الكويفية و سيعرض اليوم أمام النيابة المختصة حتى ينال عقابه جراء فعلته الشنيعة مشيراً إلى أن جهة التحقيق باشرت عملها بالفعل للوقوف على ملابسات الواقعة بالتحديد.

وتعهد بإعلان تفاصيل هذه الواقعة للرأي العام قدر المستطاع لما لهذه القضايا من خصوصية اجتماعية، مؤكدًا أن وزارة الداخلية بالتعاون مع جهات التحري بالقوات المسلحة باشرت العمل فوراً على القضية كل حسب اختصاصه فور انتشار الصور.

وأشار المصدر إلى أنه لا أحد فوق القانون وعندما يتعلق الأمر بشرف النساء وعفتهن سواءً المواطنات أو ضيوف البلاد، موضحًا أن الجاني وفق القاعدة القانونية لا يمثل إلا نفسه فقط .

المصدر
سوا

أخبار ذات صلة

0 تعليق