الإعلان عن الفائزات بجائزة تميُّز في العمارة و الانشاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جائزة تميُّز تعلن عن الفائزات بجائزة تميُّز للنساء في العمارة و الانشاء لسنة ٢٠١٩. الجائزة التي تحتفي بإنجازات المعماريات في منطقة الشرق الأدنى و شمال افريقيا، تنقسم الى فئتين: فئة النجمات الصاعدات و فئة نساء الإنجاز المتميز

الإعلان عن الفائزات بجائزة تميُّز في العمارة و الانشاء

المعمارية السعودية دانا العمري في أقصى اليسار والدكتورة جيليك في الوسط وشهيرة فهمي

ab_clr.svg

الأربعاء, 23 أكتوبر , 2019

أعلنت جائزة تميُّز عن أسماء الفائزات بجوائزها،  وهن المعمارية السعودية دانا العمري و الدكتورة زينب جيلك و شهيرة فهمي.  ففي فئة النجمات الصاعدات فازت المعمارية السعودية دانا العمري، الشريكة المؤسِسة لإستوديو وتد في مدينة جدة. اما الفائزة بجائزة تميُّز عن فئة نساء الإنجاز المتميز فهي الدكتورة زينب جيلك. وعن فئة نساء الإنجاز المتميز، معمارية جديرة بالثناء والإشادة- شهيرة فهمي وهي مديرة و مؤسسة مكتب شهيرة فهمي للهندسة المعماري.

أقامت جائزة تميُّز، و بالتعاون مع جمعية المعماريين المصريين و مع جامعات النولج هب اجتماع لجنة التحكيم في مدينة الإسكندرية، مصر في نهاية شهر أغسطس ٢٠١٩. التقى خلاله أعضاء اللجنة في سبيل اختيار أسماء المرشحات النهائيات و أسماء الفائزات بجائزة تميُّز للنساء في العمارة و الانشاء لفئتيها الاثنتين.  و سيتم تكريم الفائزات و المرشحات النهائيات و تسليمهن جوائزهن خلال احتفالية جائزة تميُّز السنوية التي ستقام في دولة الأردن في شهر ديسمبر القادم.


أما أعضاء لجنة تحكيم جائزة تميُّز للنساء في العمارة و الانشاء لهذه السنة ٢٠١٩ فهم كل من المعمارية والاكاديمية و الكاتبة الفلسطينية سعاد العامري، المعمارية و الاكاديمية الفلسطينية نادية حبش، الاستاذة و المعمارية المصرية دكتورة سهير حواس، المعمارية و الاكاديمية دكتورة ابتسام مصطفى و المعمار و الاكاديمي احمد الملاّك مؤسس جائزة تميّز.

للمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع الجوائز:

www.tamayouz-award.com

المصدر
أريبيان بزنس

أخبار ذات صلة

0 تعليق