أطعمة قد تساعدك فى التخلص من غازات البطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
هل تشعر بوجود غازات في بطنك؟هل ترغب في التخلص من هذا الأمر بشكل سريع، خلال هذا التقرير سنوضح أفضل الطرق الطبيعية للقضاء على غازات البطن، وذلك وفقا لموقع "webmed " الطبي.
وعادة ما يصاب الشخص بتراكم الغازات نتيجة للإكثار من تناول الأطعمة الدسمة، وتناول أطعمة غير صحية بالمرة، ولذا هناك العديد من النصائح الهامة التي تقلل من هذا الأمر.
christian-dogma.comالتخلص من غازات البطن بالطبيعية
 
ونصح التقرير بضرورة تناول الكرفس حيث إنه يحتوي على نسبة عالية من البوتاسيوم والألياف، هذه  العناصر الغذائية  من شأنها الحفاظ على صحة المعدة والأمعاء، والحد من الإصابة بالغازات التي تراكمها داخل البطن.
christian-dogma.com
كما نصح بضرورة تناول ثمرة واحدة من الموز يوميا، لأنها من الأطعمة التي تساهم في تحقيق توازن الجسم ومكافحة الإصابة بالإمساك، وأيضا تقليل فرص الإصابة بالغازات في الجسم.
كما يعد مشروب الزنجبيل  من أفضل المشروبات التي تساعد في ترطب الغازات من الجسم، وتعمل على تحريك الأمعاء بشكل طبيعي، وتحد من الإصابة بالإنتفاخ، وأيضا السبانخ  التي تحتوي علي إنزيم يساعد بشكل كبير في الحفاظ علي حركة الأمعاء بشكل طبيعي، وأيضا تعمل علي الحد من الإصابة بالغازات.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق