عاجل انهيار عقار مكون من 3 طوابق في الإسكندرية

أخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عاجل انهيار عقار مكون من 3 طوابق في الإسكندرية
 
شهدت منطقة غربال بحي وسط الإسكندرية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، انهيار عقار قديم مكون من 3 طوابق، وذلك دون حدوث أي إصابات.

وأكد حي وسط الإسكندرية، أن العقار خال من السكان.

وتلقت غرفة عمليات حي وسط الإسكندرية، بلاغًا بانهيار العقار رقم 52 شارع المروة متفرع من شارع الميرغني بمنطقة غربال بمحرم بك، وانتقل مسؤولو الحي إلى موقع البلاغ.

فيما كشف الفحص، أن العقار بناء قديم، خالٍ من السكان، ومكوَّن من طابق أرضي، وطابقين علويين، وانهار بالكامل دون وقوع أية إصابات.

ومن جانبه، قال العميد فادي وديع، رئيس حي وسط، إنه تم إخطار شركات المرافق لقطع الغاز، والكهرباء، والمياه عن العقار المنهار، حفاظًا على حياة المواطنين، وإعادة التيار الكهربائي للعقارات المجاورة.

وتابع رئيس حى وسط، أنه تقرر تشكيل لجنة من المنشآت الآيلة للسقوط لتحديد مدى السلامة الإنشائية للعقارات المجاورة، وتأثرها بسقوط العقار المذكور، لافتًا إلى أنه جارٍ رفع الأنقاض، وإعادة فتح الشارع أمام حركة المرور.
69a39bb40f.jpg
c855d6dd70.jpg
bc8e84ce1b.jpg
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق