«الجوكر» يستنفر الشرطة الأمريكية!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تأهب كبير تعيشه الشرطة الامريكية و السينمات في أمريكا يوم 4 أكتوبر, وهو موعد اطلاق فيلم الجوكر في السينمات بأمريكا, حيث نشرت الأخبار ان السينمات منعت ارتداء قناع الجوكر من قبل الجمهور وقت عرضه, خاصة بعد اتهام الفيلم بمحاولة التعاطف مع القاتل بعد عرضه الأول بمهرجان البندقية السينمائي.

كما نشرت الاخبار انه الشرطة الامريكية ستكون في هذا اليوم في حالة تأهب واستنفار تجنبا لتكرار حادثة Aurora التي وقعت في العام 2012 في كولورادو وقت عرض فيلم The Dark Knight حيث حصل إطلاق نار جماعي داخل مسرح سينشري من قبل شخص تقمص شخصية الجوكر في الفيلم و قام بإطلاق النار وقنابل الغاز المسيلة للدموع على الجمهور , وذهب ضحية الحادث عدد كبير من القتلى والجرحى .

و قد قام اهالي الضحايا بإرسال رسالة إلى المدير التنفيذي لـ Warner Bros، مفادها انهم لا يطالبون بمنع الفيلم، ولكن قصة التعاطف مع القاتل أوقفتهم.

و حتى العرض الأول للفيلم يوم السبت الماضي لم يخلوا من القيود حيث قررت شركة Warner Bros منع تصوير الافتتاح كفيديو وسمحت فقط التصوير الفوتوغرافي على السجادة الحمراء من غير اجراء مقابلات مع الابطال و فريق العمل.

وحضر العرض الأول الذي أقيم على المسرح الصيني، Joaquin Phoenix بطل العمل والذي يجسد شخصية الجوكر، Zazie Beetz التي تلعب دور "صوفي" وفرانسيس كونروي التي تؤدي دور والدة "آرثر" أو جوكر، بالإضافة إلى حضور مخرج الفيلم تود فيليبس.

المصدر
الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق