جنسية الحكم ومصير ازارو وشيكابالا.. ملفات تنتظر الحسم قبل مباراة السوبر بين الاهلى والزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية مساء الجمعة المقبل إلى ملعب برج العرب لمتابعة مباراة الأهلى والزمالك فى إطار لقاء نهائى السوبر.

وتعد مواجهة الأهلى والزمالك واحدة من أقوى اللقاءات على مستوى القارة الأفريقية بالكامل فى ظل المنافسة التاريخية بين الفريقين الكبيرين وامتلاك الفريقين مجموعة من أبرز اللاعبين سواء على المستوى الفنى أو البدنى.

وعلى الرغم من تبقى 72 ساعة فقط عن المباراة فإن هناك مجموعة من المعلومات الغامضة حتى الآن فى المباراة والتى يمكن حصرها فيما هو يلى : 

حكم المباراة 
بدأت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال الغندور، إجراء اتصالات مع الاتحادات الأوروبية لاختيار طاقم حكام أجنبي لإدارة مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك.

وأكد جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، أن الاتصالات التي تجريها اللجنة في هذا الصدد شملت جميع الاتحادات الأوروبية عدا اتحادي صربيا وسويسرا، حيث يحمل أحد مدربي الفريقين الجنسية الصربية بينما يحمل الآخر الجنسية السويسرية.

وأضاف رئيس لجنة الحكام، أنه على ضوء ما ستسفر عنه هذه الاتصالات ستقوم اللجنة بالمفاضلة لاختيار الطاقم المناسب وإعلانه في وقت مناسب.

وأشار جمال الغندور إلى أن الاستعانة بحكام أجانب لإدارة السوبر تأتي انطلاقًا من كون طرفي المباراة هما الأهلي والزمالك، حيث تم الاتفاق بين لجنة الحكام ومجلس إدارة الاتحاد على أن يدير مباريات الدوري حكام مصريون فيما عدا مباريات الأهلي والزمالك معا فسوف يقوم بإدارتها حكام أجانب.

موقف وليد أزارو
لا يزال موقف وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى المشاركة أمام الزمالك فى نهائى السوبر غاضما من المشاركة فى ظل معاناة اللاعب من بعض الآلام العضلية القوية التى منعته من المشاركة مع الأهلى خلال مواجهة كانو سبورت الماضية فى دور الـ 32 من دورى أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يتم حسم موقف وليد أزارو من المشاركة أمام الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة بعد خضوعه لاختبار طبى أخير، ويعد أزارو المهاجم الأساسى للأهلى خلال السنوات الماضية.

الزمالك يفرض السرية على "شيكا" 
يفرض الزمالك حالة كبيرة من السرية على الحالة الصحية لنجمه محمود شيكابالا والذى لم يتواجد مع فريقه فى مواجهة بطل السنغال قبل يومين فى دور الـ 32 من منافسات دورى أبطال إفريقيا.

وغاب شيكابالا عن الزمالك فى المباراة الماضية بسبب شعور اللاعب بإجهاد عضلى قوى، ويعد شيكابالا واحدا من أهم اللاعبين داخل الفريق الأبيض فى ظل القدرات الفنية والبدنية التى يمتلكها. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق