شقيق محمد علي يكشف اهتماماته آخره يناضل في مارينا مع النسوان والشهرة عمته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه شقيق الهارب محمد علي، هجوم ناري خلال مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أكد خلاله أن جنوه الشهرة عمى شقيقه.
وقال، خلال مقطع فيديو: "فاض صبري والموضوع عدا حدوده، أنا أخويا فجأة بقى مناضل، نضال ايه يا محمد؟، أنت تناضل في مارينا، أو مع النسوان ماشي أنا أخوك وعارفك كويس".
ولفت، إلى أنه اضطر لتصوير فيديو ونشره على الإنترنت لأن شقيقه لا يرد عليه، وسكرتيرته هي من ترد على والده، وتدعي أنه "مش فاضي".
وتابع مخاطبا محمد علي: "أنت أصلا فضحتنا، وكمان مش بترد علينا؟ هو الرجولة انك تعمل بلوكات لعيلتك، وسكرتيرة ترد على أبوك تقوله محمد مش فاضي، وأمك وأبوك بيبوسوا رجلك وأنت مش بترد عليهم".
وأردف: "هات فلوس أخوك اللي مات، أولاد أخوك بنجمع لهم فلوس عشان يدخلوا المدرسة".

هذا الخبر منقول من : الدستور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "شقيق محمد علي يكشف اهتماماته آخره يناضل في مارينا مع النسوان والشهرة عمته" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق