أكاديميّة تعلّم الطهي اليابانيّة تطلق japanese-cuisine.com، موقع إلكتروني...

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كيوتو، اليابان -الأربعاء 11 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تعاونت أكاديميّة تعلّم الطهي اليابانيّة، التي تتّخذ من مقاطعة كيوتو مقرّاً لها (المدير: يوشيهيرو موراتا؛ https://culinary-academy.jp/english)، مع شركة "بلو ماجيك"، التي تتّخذ من طوكيو مقرّاً لها (الرئيس التنفيذي: يوكيكو أكيموتو؛  https://bluemagic.co.jp/)، لتطوير برنامج مشترك للتعليم الإلكتروني يسمح بتعليم ثقافة وتقنيّة المطبخ الياباني الأصيل. وقد إنطلقت الخدمات حول العالم في 12 يوليو 2019.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20190910005448/en/

يشهد المطبخ الياباني إزدهاراً كبيراً حاليّاً حول العالم، مع زيادة سريعة في عدد المطاعم اليابانيّة حيثما نذهب. ويوجد حاليّاً أكثر من 120 ألف مطعم ياباني حول العالم.

وكجزءٍ من جهودها لتعزيز الفهم الدقيق للمطبخ الياباني حول العالم، تقوم  أكاديميّة تعلّم الطهي اليابانيّة بإيفاد مدربين إلى منتديات عالميّة حول المطبخ الياباني. كما تستقبل الأكاديميّة أيضاً طلاباً من الخارج لدرس المطبخ الياباني في اليابان، وقد نشرت مجلّة باللغة الإنجليزيّة ولغات أخرى حول المطبخ الياباني، ضمن نشاطات أخرى.

ونظراً لكون أكاديميّة تعلّم الطهي اليابانيّة منظمة حائزة على ترخيص وزاري، كما هو محدد بموجب المبادئ التوجيهيّة لترخيص مهارات الطبخ في المطبخ الياباني في البلدان الأجنبيّة الذي حدّدته وزارة الزراعة والحراجة وصيد الأسماك اليابانيّة في الأوّل من أبريل 2016، قامت الأكاديميّة بتطوير برنامج التعليم الإلكتروني japanese-cuisine.com من أجل تعليم ثقافة وتقنيّات المطبخ الياباني بشكل لائق في أيّ موقع حول العالم وفي أيّ وقت، بشكل يغطي مستوى المعرفة والمهارة اللازمَين للحصول على الترخيص البرونزي ضمن هذه المبادئ التوجيهيّة.

يتوافر الموقع الإلكتروني عبر الرابط https://japanese-cuisine.com.

تعمل أكاديميّة تعلّم الطهي اليابانيّة لتعزيز مكانة هذا البرنامج باعتباره محتوى مميّز للترويج للمطبخ الياباني حول العالم. وانطلاقاً من موقع شركة "بلو ماجيك" كذراع المبيعات لهذه الجهود، تسعى الشركة إلى إيجاد شركاء مبيعات لزيادة هذا الترويج.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190910005448/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

هذا المقال "أكاديميّة تعلّم الطهي اليابانيّة تطلق japanese-cuisine.com، موقع إلكتروني..." مقتبس من موقع (AETOSWire (ايتوس واير)) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو AETOSWire (ايتوس واير).

أخبار ذات صلة

0 تعليق