بالفيديو مفاجأه كبرى يكشفها طبيب نساء وتوليد عن بنوك تجميد البويضات بمصر وموقف صاحبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
بالفيديو مفاجأه كبرى يكشفها طبيب نساء وتوليد عن بنوك تجميد البويضات بمصر وموقف صاحبة

قال الدكتور محمد الشرقاوي، أستاذ مساعد أمراض النساء والتوليد، إنه لا يوجد في مصر أو بالدول العربية بنوك لتجميد البويضات، وهذا الأمر يستخدم في حالات نادرة متعلقة بالحفاظ على الخصوبة في بعض الحالات المحددة، المتعلقة بالتقدم في السن، أو حصول المرأة على علاج كيماوي أو إشعاعي قد يؤثر على بويضاتها.

وأوضح "الشرقاوي"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، تقديم الكاتب الصحفي سيد على، أنه لا يتم استخدام البويضات المجمدة إلا بواسطة صاحبة هذه البويضات، حتى لو كان ذلك بعد سنوات، ولا يجوز لامرأة أخرى استخدامها.

فتاة تثير الجدل وتعلن عن تجميد بويضاتها حتى ظهور الزوج المناسب (فيديو)

وأضاف أنه قبيل إجراء عملية جراحية لأي امرأة سواء متعلقة باستئصال ورم خبيث، أو حصولها على جلسات علاج كيماوي أو إشعاعي، يتم تجميد بويضاتها في حضانات معينة وتظل مجمدة لحين الاحتياج إليها بواسطة صاحبتها، ولا يوجد شبهة بيع أو اتجار.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بالفيديو مفاجأه كبرى يكشفها طبيب نساء وتوليد عن بنوك تجميد البويضات بمصر وموقف صاحبة" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق