الجيزة: انقطاع المياه بالهرم وبولاق والعمرانية بسبب أعمال تطهير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت محافظة الجيزة، في بيان، أنها تلقت شكاوى عدد من المواطنين بشأن وجود انقطاعات في مياه الشرب بمحل نطاقهم، موضحة أن السبب هو أعمال تطهير.

وفحصت المحافظة على الفور تلك الشكاوى لحل مشكلات المواطنين، حيث تبين أن وزارة الموارد المائية والري تقوم بأعمال تطهير بجوار مأخذ المياه للشركات بمحطتي الوراق وجزيرة الدهب، ما أدى إلى انقطاع المياه بعدد من الشوارع بأحياء الهرم وبولاق الدكرور والعمرانية.

وقالت محافظة الجيزة إنه جارٍ التنسيق مع وزارة الموارد المائية والري وشركة مياه الشرب والصرف الصحي لسرعة الانتهاء من أعمال التطهير وإعادة التشغيل للمحطات بكامل كفاءتها لعودة انتظام المياه في المناطق المتأثرة.

وتؤكد محافظة الجيزة أنه تم الدفع بعربات مياه للمناطق المتأثرة، كما توفر شركة مياه الشرب سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك بالمناطق المتأثرة بالانقطاع، إضافة إلى أنه يتم استقبال طلبات المواطنين بشأن مياه الشرب على الخط الساخن لشركة المياه وهو 125، إضافة إلى الخط الساخن لغرفة عمليات محافظة الجيزة وهو 114.

هذا المقال "الجيزة: انقطاع المياه بالهرم وبولاق والعمرانية بسبب أعمال تطهير" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق