رئيس الكتلة الشبابية: مشاركة السيسي في قمة "السبع الكبار" خطوه مهمه جداً علي المسار الصحيح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
عقب المهندس احمد حمدي رئيس الكتلة الشبابية المصريه وعضوالمكتب التنفيذي المركزي لإتحاد شباب حزب المؤتمر ,على مشاركة الرئيس السيسي في قمة السبع الكبار بفرنسا, بانها خطوه مهمه جدا في اعتراف الدول الكبار بمصر انها علي المسار الصحيح.

كما تناولت القمة عدة مواضيع وقضايا هامه وهي مكافحة الارهاب والتطرف ومواجهة استخدام الانترنتفي اغراض ارهابية وسبل الاتجار بالبشر والهجره الغير شرعية وعدم المساواه ودعم تمكين المرأه وقضايا البيئه والمناخ والتنوع البيولوجي وتطورات النظام الاقتصادي والمالي.

كما اشار حمدي,خلال تصريح خاص "للوسيلة نيوز" الى انها مواضيع مهمه للغاية وتأكد علي اصرار الدوله في تصدي لكل المشاكل العالمية التي تواجه الدول الاخرى, وتاتي كلمة الرئيس السيسي في ظل توليه رأسة الاتحاد الافريقي.

واكد حمدي,على ان الدوله المصرية تقوم وتسير علي المسار الصحيح باعتراف عالمي بموجب مشاركة الرئيس السيسي في قمة السبع الكبار بفرنسا.

هذا المقال "رئيس الكتلة الشبابية: مشاركة السيسي في قمة "السبع الكبار" خطوه مهمه جداً علي المسار الصحيح" مقتبس من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق