ملخص و اهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم - تألق غريزمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حقق برشلونة فوزه الأول في الدوري الاسباني اليوم الاحد بعد فوزه على ريال بيتيس بخماسية مقابل هدفين في الجولة الثانية من مسابقة الليغا الاسبانية على ملعب "كامب نو" معقل النادي الكتالوني.

واحرز بيتيس هدف التقدم، في الدقيقة الخامسة عشر، بواسطة نبيل فقير ، بينما سجل الوافد الجديد انطوان جريزمان هدف التعادل في الدقيقة الحادية والأربعون، بعد كرة رفعها سيرجي روبرتو ببراعة، وأنهاها جريزمان بطريقة جميلة في المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن برشلونة من التقدم بهدف جميل من جريزمان، ثم سجل الشاب كارليس بيريز الهدف الثالث عند الدقيقة 56، قبل أن يضيفجوردي ألبا الهدف الرابع في الدقيقة 60، وفي الدقيقة 77 سجل البديل آرتورو فيدال الهدف الخامس قبل أن يقلص بيتيس الفارق بتسديدة رائعة من لورينزو لورن في الدقيقة 79.

وانطلقت مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني الساعة العاشرة بتوقيت السعودية وفلسطين التاسعة بتوقيت مصر السابعة بتوقيت غرينتش حيث يامل البلوغرانا لتعويض خسارة الجولة الاولى والظفر النقاط الأولى في المسابقة المحلية.

وبثت مباراة برشلونة وبيتيس اليوم الاحد في الليغا عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي وقنوات اجنبية اخرى وستوكل مهمة التعليق إلى المعلق القطري يوسف سيف، كما سننشر لكم روابط سريعة لنقل مباراة برشلونة اليوم مباشرة للموبايل والحاسوب.

وافتقد  البارسا اليوم لجهود المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي بداعي الاصابة التي تعرض لها قبل نحو أسبوعين، كما غاب عن العملاق الكتالوني النجم الاوروغوياني لويس سواريز والجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي لذات السبب.

هذا المقال "ملخص و اهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم - تألق غريزمان" مقتبس من موقع (سوا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سوا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق