أول تعليق من رئيس مجلس الأمة الكويتي على الأنباء المتداولة بشأن صحة أمير الكويت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صحيفة المرصد : أكد رئيس مجلس الأمة الكويتي ، مرزوق الغانم ، أن سمو أمير الكويت بصحة وعافية، مستنكراً ما تنشره بعض الحسابات الوهمية عن صحة سموه.

وقال الغانم في تغريدات على حسابه في «تويتر»: مُشين ومعيب ولا أخلاقي ما تنشره بعض الحسابات الوهمية والمشبوهة عن صحة سمو الأمير، الذي مر بعارض صحي بسيط، وتجاوزه بفضل من الله تعالى، كما أكد لنا الديوان الأميري قبل ثلاثة أيام.

وشدّد «على ما أكده الديوان الأميري أن سموه بصحة وعافية»، مضيفاً «وأنا ألتقيه بشكل يومي ومستمر، ونحن ككويتيين من كنا نرجوه طيلة الأيام الماضية أن يرتاح قليلاً وألا يضغط على نفسه كثيراً، وأن يقضي فترة استشفائه ونقاهته كاملة».

من جهته، قال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي أنس الصالح في تغريدة مماثلة: «والدنا سمو أمير البلاد بخير وصحة وعافية، وسبق أن أعلن الديوان الأميري تعافي سموه، رعاه الله من العارض الصحي».

وأضاف الصالح: «وكل ما كُتب غير ذلك إشاعات مغرضة لا أساس لها من الصحة».

هذا المقال "أول تعليق من رئيس مجلس الأمة الكويتي على الأنباء المتداولة بشأن صحة أمير الكويت" مقتبس من موقع (المرصد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المرصد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق