بالصور تعرف على أسطول سيارات محمد صلاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 بالصور تعرف على أسطول سيارات محمد صلاح
يملك اللاعب العالمي، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، أغرب وأغلى السيارات على مستوى العالم، ويصل سعر بعضها لـ 300 ألف جنيه استرليني.

وذكر موقع "ليجيت" الأفريقي، أن الفرعون المصري محمد صلاح ظهر عدة مرات في تغريدات مع سياراته الفارهة، موضحا أنه احتفل بأول هدف له في الدوري الممتاز ضد فريق نوريتش سيتي بسيارة جديدة من نوع بنتلي كونتيننتال جيتي، البالغة تكلفتها 160 ألف جنيه استرليني.

وبين أن سيارة بنتلي تم تصنيفها على أنها الأكثر تفضيلا لدى لاعبي كرة القدم، وثاني أكثر السيارات المستأجرة لنجوم الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام، بعد رينج روفر سبورت إس في آر.

أول صور لـ "محمد صلاح" في منزله بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا

وذكر الموقع أن صلاح يملك سيارتين من نوع لامبورجيني، والأولى من نوع لامبروجيني أفينتادور ويبلغ سعرها 271 ألف جنيه استرليني، ولديها القدرة على السير بسرعة تبلغ 218 ميلا في الساعة، أما الثانية فهي لامبورجيني هوركان، وتصل قيمتها إلى 240 ألف جنيه استرليني.

وأضاف أن منزل صلاح به العديد من السيارات الفارهة، ومنها سيارتان من نوع مرسيدس بنز، مشيرا إلى أنهما الأكثر استخداما لدى صلاح، ويذهب بها إلى التدريب بسبب كبر حجمها.

وذكر أن سعرهما يبلغ 65 ألف جنيه استرليني، و167 ألف جنيه استرليني.

محمد صلاح في 70 مباراة مع ليفربول

ويقود صلاح أيضا سيارة من نوع أودي كيو 7، ويبلغ سعرها 54 ألف جنيه استرليني، وتعد الأرخض بين سياراته، كما يملك تويوتا كامري ويصل سعرها إلى 290 ألف جنيه استرليني. 

christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بالصور تعرف على أسطول سيارات محمد صلاح" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق