براتب 11 ألف جنيه وسكن وتأمين صحي.. استمرار قبول طلبات وظائف الخليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تستمر وزارة القوى العاملة، حتى الخميس المقبل، في قبول طلبات 100 وظيفة للعمل علي مهنة جزار دواجن لشركة المراعي بإحدى دول الخليج.

وأعلنت وزارة القوى العاملة في بيان، الثلاثاء، أن المرتب الأساسي لمهنة جزار دواجن بما يوازي 10 آلاف و600 جنيه مصري بدولة العمل، إضافة إلى توفير المسكن للأعزب، وتأمين صحي، وعقد العمل وإجازة سنوية بتذكرة طيران ذهاب وعودة، ومصاريف وأتعاب التوظيف والتأشيرة وتذكرة السفر علي حساب الشركة الطالبة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفية للشروط المطلوبة.

وأوضحت أنه يشترط في المتقدم خبرة مثبته من 3 إلى 4 سنوات في مهنة جزار دواجن، وأن يكون السن من 25 إلى 40 سنة، ومؤهل متوسط أو أقل أو إجادة القراءة والكتابة، ويجتاز الاختبارات العملية ومقابلات التوظيف من اللجنة المختصة.

وأضافت أن الطلبات تقدم حتى بعد غد الخميس، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية بعد الظهر، إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، وذلك بالسيرة الذاتية.

هذا المقال "براتب 11 ألف جنيه وسكن وتأمين صحي.. استمرار قبول طلبات وظائف الخليج" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق