هدايا وشيكولاتة وورود.. "مصر للطيران" تهنئ 10 آلاف راكب بعيد الأضحى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سيرت الشركة الوطنية القابضة "مصر للطيران"، اليوم، 100 رحلة جوية لنقل 10 آلاف راكب من مطار القاهرة والمطارات المصرية، ووزعت الشركة هدايا تذكارية وشيكولاتة وورود على الركاب بصالات السفر والوصول بالمطار، احتفالا بالعيد.

وحرص العاملون بالشركة على إضفاء جو من البهجة والسرور والفرح بين المسافرين، وحرص المسافرين على التقاط الصور التذكارية مع أطقم الطائرات، والضيافة الجوية، والعاملين بقطاع الطيران المدني.

كان الطيار شريف خليل، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية إكسبريس، أعلن عن تسيير 175 رحلة جوية داخلية وإضافية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، بواقع 142 رحلة منتظمة، و33 رحلة إضافية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وتقرر تسيير 42 رحلة منتظمة، و4 رحلات إضافية إلى شرم الشيخ، و46 رحلة منتظمة، و20 رحلة إضافية إلى الغردقة، و27 رحلة منتظمة، و9 رحلات إضافية إلى أسوان، و27 رحلة منتظمة إلى الأقصر وذلك تلبية لرغبة كثير من العملاء في قضاء إجازة عيد الأضحى في مدن الجذب السياحية المصري.

هذا المقال "هدايا وشيكولاتة وورود.. "مصر للطيران" تهنئ 10 آلاف راكب بعيد الأضحى" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق