رئيس جامعة الأقصر: الشباب هم قاطرة مستقبل مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أكد رئيس جامعة الأقصر الدكتور بدوى شحات، أن شباب مصر هم القاطرة التي تنطلق بها مصر نحو التقدم والرقى، لافتًا إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة للشباب وإيمان القيادة السياسية بأهمية الاستماع لوجهات النظر المختلفة للشباب من خلال منتديات ومؤتمرات الشباب.

وقال رئيس جامعة الأقصر - في بيان صحفي اليوم الأربعاء، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للشباب - إن أغلب فرص العمل في المشروعات القومية العملاقة تكون موجهة للشباب بالمحافظات المختلفة، مما ينعكس على قدرة هؤلاء الشباب على بناء أسرة قوية، مضيفًا: "الرسالة التي أوجهها إلى شباب مصر هي أنتم درة تاج مصرنا العظيمة ولذلك فنحن ننتظر منكم بذل الغالي والنفيس للارتقاء والتقدم لبلدنا".

ولفت إلى أن من القرارات المهمة التي اتخذتها الدولة قرار إنشاء جامعة الأقصر إيذانًا بانطلاق طاقات شباب الأقصر لتنمية هذه المحافظة العريقة ووضعها في المكانة العالمية المرموقة التي تستحقها.

هذا المقال "رئيس جامعة الأقصر: الشباب هم قاطرة مستقبل مصر" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق