حبس مدرس لاعتدائه جنسيا على طفله 7 سنوات اثناء درس خصوصى بحجة إفاقتها للتركيز في الشرح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

امرالمستشار أحمد سمير غيث، رئيس نيابة الرمل أول بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، بحبس مدرس 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت إليه اتهامات بهتك عرض طفلة بالقوة في أثناء إعطائها درس خصوصي

تلقى قسم شرطة أول الرمل، بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد احتجاز شخص داخل عقار بطريق كورنيش الإسكندرية، لاعتدائه جنسيا على طفلة.

 

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة الرمل إلى موقع البلاغ، وتبين احتجاز سكان العقار المدعو "م.ر.ع.ف" 48 عاما، مدرس، لاعتدائه جنسيا على طفلة.

 

وبسؤال والدة الطفلة، أوضحت أنها اتفقت مع المدرس المذكور على الحضور إلى المنزل لإعطاء ابنتها "7 سنوات" درس خصوصي خلال فترة الإجازة الصيفية.

 

وأضافت:" أنه بعد حضور المتهم بنحو نصف ساعة، فوجئت بابنتي تخبرني أن المدرس تحسس مواطن العفة لدى طفلتي بحجة إفاقتها للتركيز في الشرح، وأرغمها على تحسس عورته".

 

تم ضبط المتهم واعترف في التحقيقات بارتكابه الواقعة واعتداء سكان العقار عليه.

 

تحرر المحضر اللازم بقسم شرطة أول الرمل، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

هذا المقال "حبس مدرس لاعتدائه جنسيا على طفله 7 سنوات اثناء درس خصوصى بحجة إفاقتها للتركيز في الشرح" مقتبس من موقع (السبورة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو السبورة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق