بالامر المباشر ..الرئيس السيسي يمنع التعاقد مع مدربين أجانب للمنتخبات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر لن تتعاقد مع مدربين أجانب من أجل قيادة المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف رئيس الجمهورية ردًا على أحد الأسئلة من مواطن حول آليات عودة الجماهير من خلال جلسة "اسأل الرئيس" في فاعليات مؤتمر الشباب اليوم الأربعاء، أنه لن يتم الاستعانة بخدمات مدربين أجانب خلال الفترة المقبلة للمنتخبات.

وأكمل: "لن نتعاقد مع مدربين أجانب، يجب أن لا يكون لدينا مدرب أجنبي بعد الآن ، يجب أن يكون لدينا ثقة في المدربين المصريين، النتيجة واحدة."

وكان المنتخب الوطني قد ودع بطولة كأس الأمم الإفريقية من الدور الـ16 عقب الخروج على يد جنوب إفريقيا في المباراة التي إنتهت بهدف دون رد.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم السابق برئاسة المهندس هاني أبو ريدة إقالة المكسيكي خافيير أجيري قبل أن يتقدم المجلس باستقالته.
السيسي: قرار إعادة الجماهير لملاعب كرة القدم بات سهلاً الآن
جماهير مصر
عودة الجماهير
 
وأكد السيسي أن قرار إعادة الجماهير لملاعب كرة القدم في بلاده بات سهلاً الآن، وذلك بعد نجاح تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت الصيف الجاري على أرض مصر. 

ورداً على سؤال لأحد المواطنين حول عودة الجماهير للملاعب خلال جلسة "اسأل الرئيس" ضمن فعاليات مؤتمر الشباب اليوم الأربعاء، قال الرئيس:"بات الأمر سهلاً الآن".

وأضاف السيسي:"عقدنا عدة لقاءات مع وزير الشباب والرياضة بحضور رئيس مجلس الوزراء، وبحثنا مسألة عودة الجماهير للملاعب بالفعل، لقد حققنا استفادة كبيرة من تنظيم بطولة الأمم الإفريقية".

ووجه الرئيس الشكر للمساهمين في تنظيم أمم إفريقيا 2019 قائلاً:"أشكر كل القائمين على التنظيم، وكذلك الجماهير المصرية، لقد كان الأمر أكثر من رائع، استفدنا من البنية التحتية للملاعب، وأيضاً موقع تذكرتي لحجز تذاكر المباريات". 

وأردف الرئيس :"أتصور أنه بالجهد والمنظومة الأمنية التي أسسناها، والقدرة التكنولوجية التي ظهرت في أمم إفريقيا، باتت عودة الجماهير للملاعب أسهل كثيراً، كل البلاد تنفذ هذه الخطوات، أتوقع أن تعود الجماهير بشكل أكثر يُسراً". 

وأنهى السيسي:"مسألة عودة الجماهير للملاعب متروكة الآن لوزارة الشباب والرياضة والأجهزة الأمنية من أجل تحديد الوقت المناسب، لدينا منظومة الآن نستطيع من خلالها أن نسيطر على تواجد الجماهير في الملاعب".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بالامر المباشر ..الرئيس السيسي يمنع التعاقد مع مدربين أجانب للمنتخبات" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق