زواج القيصر كاظم الساهر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


تداولت عدد من صحفات السوشيال ميديا خبرًا حول زواج القيصر كاظم الساهر مؤخرًا، وذلك بعد عام ونصف من إعلان خبر خطبته رسميًا، ولكن خرج كاظم الساهر عن صمته ورد على هذه الأخبار وقال في أحد اللقاءات إن هذا موضوع خاص جدًا وطالما أنه يُسعد الجمهور على المسرح في حفلاته فهذا يُكفيه.

حقيقة زواج كاظم الساهر

وكان كاظم الساهر قد وعد جمهوره أثناء إعلانه لخطبته في حفلته بالعاصمة واشنطن أنه لم يتزوج بعد وعندما يتزوج سيعلن الخبر للجميع.

كاظم الساهر في مهرجان بيت الدين

يشار إلى أن كاظم الساهر أعلن أنه سيشارك في مهرجان بيت الدين عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وكتب: " كاظم_الساهر في مهرجان بيت الدين ٢٠١٩ مع الفرقة السيمفونية بقيادة ميشال فاضل واكثر من 100 عازف وعازفة، بمناسبة مرور 20 عام على مشاركته في المهرجان - ٣،٢،١ أغسطس".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "زواج القيصر كاظم الساهر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق