العدالة الاجتماعية و"حياة كريمة" على قمة أولويات مؤتمر الشباب السابع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أشاد شباب الأحزاب والقوى السياسية بعقد مؤتمر المانحين الخاص بمبادرة «حياة كريمة» على هامش مؤتمر الشباب السابع الذى سيُعقد بالعاصمة الإدارية الجديدة يومَى 30 و31 يوليو الحالى، لأول مرة، فى إطار سعى الدولة للقضاء على الفقر وتوفير حياة كريمة للمصريين فى القرى الأكثر فقراً بالتعاون مع القطاع الخاص والمؤسسات المدنية وشركاء التنمية.

وأكد شباب الأحزاب على رمزية اختيار موقع مؤتمر الشباب فى العاصمة الإدارية الجديدة، منوهين بأن الرئيس عبدالفتاح السيسى يستهدف من خلال العاصمة الإدارية مواجهة الزيادة السكانية وتوسيع امتداد مصر العمرانى فى الصحراء، وتخفيف الحمل على العاصمة القديمة والقضاء على البيروقراطية والانتقال إلى مصاف الدول الحديثة المتقدمة.

"مستقبل وطن": "الخاص" شريك فى النجاح

وقال أحمد صبرى، أمين شباب حزب مستقبل وطن، إن مؤتمر الشباب فى نسخته السابعة سيناقش قضايا العدالة الاجتماعية، و«مبادرة حياة كريمة» هى المحور الرئيسى الذى سيدور حوله المؤتمر فى إطار اهتمام القيادة السياسية بالقضاء على الفقر ورفع مستوى المعيشة فى القرى الأكثر فقراً عن طريق توفير مياه شرب صالحة وإنشاء مصانع ومشاريع متوسطة وصغيرة لتوفير فرص عمل للشباب.

وقال عمرو عزت، أمين التثقيف فى شباب حزب التجمع، إن شباب الأحزاب منذ المؤتمر الأول وهم ينتظرون الموضوعات التى تتم مناقشتها بشغف واهتمام وحماس شديد، منوهاً بأن القيادة السياسية وشباب البرنامج الرئاسى يختارون موضوعات تمس المواطنين من كل الطبقات والأعمار.

وأكد أحمد مقلد، القيادى الشاب بحزب المؤتمر، أن مؤتمر الشباب فى نسخته السابعة سيكون له تأثير إيجابى على حياة المواطنين الفقراء، لأن مناقشة مبادرة حياة كريمة وإطلاقها خلال المؤتمر يعنى إشارة بدء العمل لكل رموز المجتمع المدنى بالشراكة مع الحكومة للقضاء على الفقر فى القرى الأكثر فقراً.

"الجيل": استضافة العاصمة الإدارية للحدث رسالة عن الإنجازات

وقال إبراهيم الشهابى، أمين شباب حزب الجيل، إن عقد مؤتمر الشباب فى العاصمة الإدارية الجديدة بداية لاعتبارها مركزاً للفعاليات الكبرى للدولة.

وتابع أن عقد المؤتمر فى العاصمة الإدارية سيكون رسالة كاشفة لحجم ما تم إنجازة فيها من مشروعات معمارية ضخمة.

هذا المقال "العدالة الاجتماعية و"حياة كريمة" على قمة أولويات مؤتمر الشباب السابع" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق