يزن 2 كيلو.. استئصال ورم بـ"الخصية" لمُسن في مستشفى كفر الشيخ الجامعي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجح فريق طبي من جراحي المسالك البولية بمستشفى كفر الشيخ الجامعي، في إجراء جراحة لاستئصال ورم بالخصية اليسرى لمريض مُسن تجاوز عمره الـ60عاما، حيث بلغ حجم الورم 20 سم، ويزن نحو 2 كيلو جرام، وذلك تحت إشراف الدكتور محمد عبدالعال، عميد كلية الطب.

أجرى الجراحة فريق طبي، برئاسة الدكتور طارق عبدالباقي، أستاذ جراحة المسالك ورئيس القسم بكلية الطب، ومدير المستشفى الجامعي، وضم كل من الدكتور ضياء الدين طه رمضان، مدرس جراحة المسالك البولية بكلية الطب جامعة كفر الشيخ، والدكتور حسام نبيه، الدكتور إسلام شكري، الدكتور علي إبراهيم، مدرسون مساعدون بكلية الطب.

وكان المريض يعاني من تورم وآلام، وتبين من خلال إجراء الفحوصات والأشعات اللازمة، وجود ورم بالخصية اليسرى، حيث جرى استئصالها، وأكد مدير المستشفى الجامعي، أنه جرى إجراء عددا من الجراحات ذات الطابع الخاص من حيث دقة وصعوبة العملية، والتي تتطلب مهارة جراحية خاصة.

هذا المقال "يزن 2 كيلو.. استئصال ورم بـ"الخصية" لمُسن في مستشفى كفر الشيخ الجامعي" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق