بدء التسجيل في حركة النيابات للأطباء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أعلنت الإدارة العامة لشئون التكليف بوزارة الصحة، بدء التقدم لحركة نيابات مارس 2019، ويتم التوزيع بنظام التنسيق الإلكتروني للدفعة في ضوء القواعد والاحتياجات والمجموع والرغبات للعمل بمستشفيات وزارة الصحة والهيئات التابعة لها.

وأكدت وزارة الصحة أن الشروط تشمل الأطباء اللذين لم يمض على تكليفهم خمس سنوات عمل فعلي وبحد أدنى ستة أشهر حتى 6 مارس 2019 يمكنهم التقدم للتخصصات الملحة وهي استقبال وطوارئ وتخدير وبنوك دم وعناية مركزة وطب اسرة وتنظيم أسرة وباثولوجي أكلينيكي وأشعة وباطنة عامة وجراحة عامة وجراحة مخ وأعصاب وأوعية دموية وقلب وصدر ونفسية وعصبية وصدر وحميات.

وتضمنت الشروط الأطباء اللذين لم يمض على تكليفهم أكثر من 5 سنوات وبحد أدنى عمل فعلي حتى 6 مارس 2019 ويمكنهم التقدم في التخصصات المعلنة.

وشملت الشروط الأطباء دفعة يونيو 2017 وديسمبر 2017 المكلفون بالمناطق النائية والحدودية منها سوهاج وقنا وأسوان والأقصر والوادي الجديد ومطروح والبحر الأحمر وشمال سيناء وجنوب سيناء والسويس وغرب النوبارية والواحات البحرية والقنطرة بالإسماعيلية ويمكنهم التقدم لجميع التخصصات على أن يتم التنفيذ بعد قضاء عام كامل فعلي بالمنطقة النائية تحتسب من فترة النيابة دون انتداب خارج المحافظة.

وأوضحت وزارة الصحة أن الأطباء المعاد توزيعهم على الجهات الخارجية والمجندون بالقوات المسلحة وتنطبق عليهم الشروط التقديم للحركة ويتم إدخال البيانات للمتقدمين في الفترة من اليوم الأثنين حتى 29 يوليو 2019.

هذا المقال "بدء التسجيل في حركة النيابات للأطباء" مقتبس من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق