انتهاء امتحانات التعليم المفتوح بجامعة القاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
ينتهي طلاب مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة من أداء امتحانات دور يوليو اليوم وذلك لجميع الفرق والتخصصات الدراسية بالمركز، حيث انطلقت امتحانات طلاب التعليم المفتوح دور يوليو 2019 السبت الماضي، الموافق 6 يوليو والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم الإثنين الموافق 22 يوليو.

وفتح المركز باب التقديم للإقامة بالمدن الجامعية لجامعة القاهرة للطلاب الدارسين بالجامعة موضحا انه يبدأ قبول طلبات الدارسين (المغتربين) الراغبين في الإقامة بالمدينة الجامعية خلال فترة امتحانات دور يوليو 2019.

وأكد المركز على ان إقامة الطلبة بمدينة الطلاب بجوار الحرم الجامعى و أن تكون إقامة الطالبات بمدينة الطالبات بالجيزة خلال تلك الفترة و ذلك طبقا للقواعد المعمول بها.

وأعلنت أن رسوم الإقامة هي ثلاثون جنيهًا إقامة الطالب الواحد بدون تغذية عن اليوم الواحد ولاتمام الاجراءات ودفع الرسوم يتقدم الدارس لمركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج (قسم شئون الدارسين)

وللتقديم على الطالب إحضار صورة بطاقة الرقم القومي وصورة بطاقة التسجيل بالتعليم المفتوح (الكارنيه) وجدول الامتحانات معتمد من مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج.

هذا المقال "انتهاء امتحانات التعليم المفتوح بجامعة القاهرة" مقتبس من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق