تنسيق 2019.. توافد طلاب المرحلة الأولى على معامل جامعة حلوان لتسجيل رغباتهم.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
شهدت اليوم معامل جامعة حلوان إقبالا كبيرا من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم لتسجيل رغبات الطلاب خلال المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة للالتحاق بالكليات والمعاهد.

وقال الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان إن الجامعة استعدت وبقوة لاستقبال طلاب المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة، الراغبين في تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالكليات والمعاهد المختلفة، واتخذت جميع الإجراءات التي من شأنها التيسير على الطلاب خلال عملية تسجيل الرغبات.

وأكد رئيس جامعة حلوان أن الجامعة استعدت بتجهيز 4 مقرات لاستقبال الطلاب خلال تنسيق الجامعات 2019 وهم المعمل المركزي ومقره بالجامعة ومقر في كلية الهندسة بالمطرية ومقر كلية الهندسة بحلوان ومقر كلية الفنون الجميلة، مشيرا إلى أن هذه المعامل مزودة بالأجهزة، وتقدم الخدمة للطلاب بالمجان خلال المراحل المختلفة للتنسيق، مع تقديم خدمات مميزة للطلاب بالمعامل، وتوفير المبرمجين والفنيين لمساعدتهم في تسجيل رغباتهم وتزويدهم بالإرشادات اللازمة.

وأوضح الدكتور ماجد نجم إن خطوات التسجيل تتم من خلال إدخال بيانات الطالب وهي رقمه القومي، ورقم الجلوس، والرقم السري المدون على استمارة الثانوية العامة، منوهًا على ضرورة أن يتأكد كل طالب من صحة البيانات المدونة على شبكة الإنترنت الخاصة به والتي تظهر له مع بدء عملية إدخال البيانات، وعقب انتهاء الطالب من عملية التسجيل يقوم بطباعة إيصال التسجيل على موقع التنسيق الإلكتروني.

وأشار رئيس جامعة حلوان الي توفير عدد كبير من الموظفين المؤهلين للإجابة عن استفسارات الطلاب المختلفة بخصوص عمليات التنسيق وتسجيل الرغبات والتعامل مع أي طوارئ قد تشهدها الأجهزة أو موقع التنسيق الإلكتروني، إضافة إلى تقديم النصح والإرشاد للطلاب وأولياء الأمور؛ مؤكدا أن دور العاملين بمكاتب التنسيق هو إرشادي للطلاب خلال كتابة رغباتهم.

هذا المقال "تنسيق 2019.. توافد طلاب المرحلة الأولى على معامل جامعة حلوان لتسجيل رغباتهم.. صور" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق