بالفيديو لو معاك عربيه تبدأ من موديل هذه السنه رسميا انت مش هتاخد تموين تانى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
بالفيديو لو معاك عربيه تبدأ من موديل هذه السنه رسميا انت مش هتاخد تموين تانى

موضوع
بالفيديو لو معاك عربيه تبدأ من موديل هذه السنه رسميا انت مش هتاخد تموين تانى
قّسمت وزارة التموين والتجارة الداخلية مستفيدي البطاقة التموينية إلى 5 فئات وهم الفقر المدقع، والفقر، والهشة، والمتوسطة، والغنية، حسبما أكد الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صالة التحرير"، مع الإعلامية عزة مصطفى، الذي يُعرض على شاشة "صدى البلد"، حيث أكد أن الوزارة تستهدف استبعاد الأغنياء من منظومة الدعم، ولن يتم المساس بباقي فئات المجتمع.
وأضاف مدكور، أن الوزارة تستهدف استبعاد الأغنياء من منظومة الدعم نهائيا، وسيتم استبعاد من يمتلك سيارة فارهة موديل 2014، ومن يمتلك سيارة 2015 وأعلى، ومن يمتلك سيارتين لأفراد الأسرة 2011، ومن تتخطى فاتورة استهلاكه للتيار الكهربائي فوق ألف كيلو وات، ومن تزيد فاتورة استهلاكه للهاتف المحمول على 800 جنيه، كما سيتم استبعاد من يمتلك حيازة 15 فدانا للأسرة.
وأشار مستشار وزير التموين، إلى أنه سيتم استبعاد من يملك شركة يتخطى رأس مالها 10 ملايين جنية من منظومة الدعم.

هذا الخبر منقول من : الوطن
 

اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014
إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بالفيديو لو معاك عربيه تبدأ من موديل هذه السنه رسميا انت مش هتاخد تموين تانى" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق