بالصور اشهر قصص الحب لتجار الدين مشايخ فى شباك الهوي يأمرون بالبر ونسوا انفسهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بالصور اشهر قصص الحب لتجار الدين مشايخ فى شباك الهوي يأمرون بالبر ونسوا انفسهم

موضوع
بالصور  اشهر قصص الحب لتجار الدين مشايخ فى شباك الهوي يأمرون بالبر ونسوا انفسهم
بين وقار حلقات الذكر وأضواء الفن حكايات تسطر فصولها في كل زمان، منطقة سحرية تشغل تفكير الملايين، يتتبعون أخبارها بشغف من لحظة لآخرى، "داعية إسلامي يقع في غرام فنانة"، مثال لخبر قد يتصدر المواقع الإخبارية ومحركات البحث الاجتماعي، لكنه يعكس حقيقة خالدة تجدد في كل العصور، الإثارة والفضول تجري في عروق الإنسان، وإن لم يجد قصة يتتبعها، فسيطلق العنان لنسج حكايات يقضي بها أوقاته.
حكايات المشايخ والفنانات لا حصر لها، ولن تختفي ما دامت الحياة مستمرة، وفي هذا الصدد نسلط الضوء على  نماذج أحدث ضجة كبرى في المجتمع المصري.
 مديحة يسري والقطب الصوفي
christian-dogma.com
ولنبدأ من نصف قرن مضى ، فقد شهدت مصر ضجة كبرى وردود فعل متباينة في وسائل الإعلام والرأي العام، كان ينقصها بالطبع السوشيال ميديا، وكانت الصدمة والضجة الأكبر في الأوساط الدينية، خاصة بين مريدي وأتباع الطرق الصوفية، حينما نشر الصحفي الشهير كمال الملاخ خبر ارتباط القطب الصوفي الكبير الشيخ إبراهيم سلامة الراضي، شيخ مشايخ الطريقة الحامدية الشاذلية أكبر وأشهر الطرق الصوفية بالفنانة مديحة يسري.
 ونشر الملاخ الخبر استجابة لطلب مديحة يسري الذي كانت تربطه بها صداقة قوية، وكان هدف الفنانة الشهيرة من نشر الخبر هو حماية القطب الصوفي الكبير الذي قررت الزواج منه من حملات النقد والتنديد الغاضبة من الرأى العام وأتباع ومريدي الطرق الصوفية، الذين يقدسون مشايخهم الكبيرة.
بعد اتفاق الطرفين على الزواج، رفض الشيخ قرار اعتزال زوجته الفنانة، وأكد لها أنها تؤدي خدمة سامية وكبيرة للمجتمع من خلال فنها، ولم يقف الأمر عند هذا بل أخبرها تحفظه على قرار ارتدائها الحجاب، وأنها يجب أن تتمهل في هذا القرار، وأن يكون الحجاب عن قناعة تامة.
استمر الزواج إلى ما يقرب من ثلاث سنوات، وجرى الانفصال بناء على طلب مديحة يسري بعد أن أخبرتها إحدى صديقاتها التي تعرف الشيخ إبراهيم سلامة الراضي أنه عاد إلى زوجته الأولى، وعادت مديحة إلى حياتها الأولى لتتابع رعاية ابنها عمرو محمد فوزي ابن زوجها السابق الفنان محمد فوزي.
مديحة يسري احتفظت بعلاقة طيبة مع الشيخ إبراهيم سلامة وكانت تزوره بعد طلاقهما، ووقفت مع زوجته الأولى لتلقي العزاء بعد وفاته بعام من طلاقهما.
الشعراوي وشادية
christian-dogma.com
ومن أشهر القصص التي شغلت الناس ووسائل الإعلام أيضا عن ارتباط مشايخ ودعاة بفنانات، ما نشرته مجلة روز اليوسف وعدد من الصحف عن علاقة الشيخ محمد متولي الشعراوي بالفنانة الراحلة شادية، بعد أن تزايدت زياراتها لمقر الشيخ لتنهل من علمه وفتاواه، وهو الأمر الذي نفاه الشعراوى بنفسه عندما رد على هذه الشائعات التي بدأت تتردد بقوة عن علاقته بشادية، وقال: "زواجي بشادية هو شرف لا أدعيه".
ولم تكن هذه الشائعة هي الوحيدة التي طاردت ولاحقت الشيخ الشعراوي، بل ترددت شائعات أخرى عن علاقته بالفنانة صفية العمري.
محمد جبريل
ومن أبرز المشايخ والدعاة الذين ترددت أنباء عن ارتباطهم بفنانات الشيخ محمد جبريل، وقصة الشحرورة صباح وتفاصيل علاقتها وزواجها بمقدم البرامج الدينية والإعلامي الشهير أحمد فراج، والتي انتهت بالطلاق، بسبب اختلاف العادات والتقاليد والقيم الدينية.
شيري عادل ومعز مسعود
christian-dogma.com
فاجأ الداعية معز مسعود متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنبأ ارتباطه من الفنانة شيري عادل، لتنهال التعليقات عليه بين مؤيد ومعارض لتلك الزيجة، والذين أبدوا اندهاشهم من زواج معز "الداعية" من "شيري" رغم أنها غير محجبة.
 
 
هذا الخبر منقول من : الوطن

 

اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014
إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بالصور اشهر قصص الحب لتجار الدين مشايخ فى شباك الهوي يأمرون بالبر ونسوا انفسهم" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق