مفاجأة وبشري سارة خليها تصدي حققت اهدافها انخفاض هائل فى اسعار السيارات .. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

.قال محمد شتا، المتحدث باسم حملة خليها تصدي، إن أصداء الحملة بدأت تتحقق على أرض الواقع من خلال موجة تخفيضات أعقبت شهر رمضان الماضي، حيث أن هناك انخفاضا فى أسعار السيارات، مشيراً إلى أن هناك تخفيضاً آخر لأسعار السيارات خلال شهر سبتمبر المقبل.
    

وأضاف "شتا" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، تقديم الإعلامي تامر أمين، أن هناك موجتان لانخفاض أسعار السيارات خلال الفترة المقبلة، حيث أن أولها سيكون فى سبتمبر، وثانيها ستكون فى ديسمبر ومن المحتمل أن يكون هناك انخفاضا ثالثا فى أسعار السيارات، لاسيما فى ظل الطاقة الإنتاجية للشركة التى ستقام فى المغرب لإنتاج سيارات "ستروين، أوبل، بيجو" مما سيعمل فى الضغط على وجود كفاية فى السيارات بمصر وتخفيض الأسعار مرة أخرى.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "مفاجأة وبشري سارة خليها تصدي حققت اهدافها انخفاض هائل فى اسعار السيارات .. فيديو" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق