خبر مفرح لـ جميع راغبى الرهبنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خبر مفرح لـ جميع راغبى الرهبنة

موضوع
خبر مفرح لـ جميع راغبى الرهبنة
 
 
بعد قرارات لجنه الرهبنة والأديرة، وبتوجيه من البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بوقف قبول أي طلبات رهبنة فى جميع الأديرة داخل مصر، لمدة عام يبدأ من أغسطس2018، وذلك على إثر حادث مقتل الأنبا إبيفانيوس،أسقف ورئيس دير أبو مقار بوادى النطرون، الذي وقع في يوليو العام الماضي؛ بدأت الأديرة القبطية الإرثوذكسية الاستعداد لقبول طلبة الرهبنة من جديد، وذلك بدءًا من أغسطس المقبل، ليكون الوقف بذلك أتم عاما كاملا. وبدأ طلاب الرهبنة الجدد التردد على الأديرة القبطية استعدادا لقبولهم وعودة الحياة الرهبانية إلى الأديرة مرة أخرى. يذكر أن البابا تواضروس كان قد صرح بأنه ستكون هناك إجراءات مشددة لقبول أي شخص لحياة الرهبنة، مشيرا إلى أن الشخص المتقدم لابد أن يكون ناجحا في حياته، وأن يكون شخصا مشهودا له بحسن الأخلاق والسيرة في كنيسته وأسرته والمجتمع الذي يعيش فيه.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 

اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014
إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "خبر مفرح لـ جميع راغبى الرهبنة" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق