شاهد | الأنبا يؤانس يترأس حفل تجليس الأنبا ثاؤفيلس أسقف منفلوط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت إيبارشية أسيوط التابعة للكنيسة المصرية الأرثوذكسية، اليوم الجمعة ، أن الأنبا يؤانس، أسقف أسيوط سيترأس غدا السبت الموافق 13 من شهر يوليو لعام 2019 حفل تجليس الأنبا ثاؤفيلس أسقف منفلوط.   ومن المقرر أن يشارك في الحفل لفيف من كهنة الكنيسة الأرثوذكسية بالايبارشية ، إضافة إلى عدد من الخدام والخدامات في حضور عدد غفير من الشعب المسيحي هناك .   وكانت أعلنت الكنيسة المصرية الأرثوذكسية، اليوم الجمعة، أنها ستحتفل اليوم بعيد استشهاد الرسولين بطرس وبولس الشهير كنسيا بعيد الرسل، حيث سيفطر الشعب المسيحي اليوم  ، بعد صوم بلغت مدته 25 يوما ،  ومن المقرر أن ترفع الكنائس القداسات التي ستشهد  طقس اللقان بمناسبة عيد الرسل .

 
  
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "شاهد | الأنبا يؤانس يترأس حفل تجليس الأنبا ثاؤفيلس أسقف منفلوط" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق