عكاشة | لا بالنائمين والمأنتخين مصر هتنهض .. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن كل علماء الاجتماع يجب عليهم دراسة الشعب المصري ومواقفه التاريخية، مشيرا إلى أن المصريين يقفون الآن نفس وقفة الشعب في عهد محمد علي باشا، وهي لن تنهض بالنائمين أو المأنتخين. 

وأضاف عكاشة، في برنامجه «مصر اليوم» المذاع على فضائية «الحياة» أن من بنى مصر في عهد محمد علي، هو الشعب، فالشعب هو من نفذ، ومحمد علي فقط أدار، مشيرا إلى أن المصريين يتحملون الكثير، ومواقفهم مسجلة عبر التاريخ.

وأوضح الإعلامي أن الشعب المصري هو من بنى الأمجاد، والأهرامات، وليس بجديد عليه أن يبني ويتحمل من جديد، كما أنه من علم الأرض النظرات العلمية والنظرات التوسعية.

وأكد توفيق عكاشة، أن مصر كانت الإمبراطورية التي لا تغيب عنها الشمس، مشيرا إلى أن ما يصدر للشعب من شائعات يستهدف "أنتخه الشعب"، ويجعل لديهم كلمة واحدة يكرروها دائما، وهي "مفيش فايدة"، لينعدم الأمل.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "عكاشة | لا بالنائمين والمأنتخين مصر هتنهض .. فيديو" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق