الارصاد تحذر من احوال الطقس الايام القادمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الارصاد تحذر من احوال الطقس الايام القادمة

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من ارتفاع درجات الحرارة، خلال الأيام المقبلة، في الوقت الذي يتزامن مع مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر.
رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبدالعال، حذر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، من ارتفاع درجة الحرارة خلال الأيام المقبلة، متوقعًا أن تزيد درجة الحرارة بمعدل يتراوح بين درجتين وثلاث درجات.
وأوضح عبدالعال، أن ارتفاع درجات الحرارة سيكون يومي السبت والأحد المقبلين، حيث ستصل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة لـ39 درجة.
ونصح مشجعي المنتخب الوطني المصري باصطحاب واقيات الرأس والقبعات والشمسيات، مع ضرورة اصطحاب زجاجات المياة الباردة.
ويلتقي المنتخب الوطني المصري بمنتخب جنوب أفريقيا، السبت المقبل، في إطار دور الـ16 للبطولة، ومن المقرر أن ُتقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً.
وأعلنت وزارة الداخلية عن فتح باب ستاد القاهرة لمباراة مصر وجنوب أفريقيا، السبت 12 ظهرًا، وسيغلق الـ8 مساءً.

الوطن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "الارصاد تحذر من احوال الطقس الايام القادمة" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق