سقوط عصابة خطف الحقائب ولص جنوط السيارات بالمعصرة والتجمع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة تشكيل لخطف حقائب المواطنين باستخدام توك توك وسائق تخصص في سرقة جنوط السيارات الفارهة ،الاول بمنطقة المعصرة ويتبع اسلوب الخطف في تنفيذ وقائع السرقات، والثانى بمنطقة التجمع الأول وأنه يقوم بمتابعة السيارة والتأكد من أن صاحبها غير موجود، فيقوم بفك الجنوط ووضعها داخل سيارة ملكه ويفر هاربا، بمناقشته اعترف بتنفيذ 6 وقائع سرقات بنفس الاسلوب ،بعرض المتهمين على اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع امن القاهرة أحالهم للنيابة التي تولت التحقيق.

في الواقعة الاولى تلقى ضباط قسم شرطة المعصرة عدة بلاغات بوقائع خطف حقائب مواطنين بالقوة، وان الاهالى نجحوا في ضبط المتهمين وتحفظوا عليهم ،إنتقل فريق بحث من القسم باشراف اللواء أشرف الجندى مدير المباحث الجنائية بالقاهرة إلى مكان البلاغ وتبين تحفظ الاهالى على 3 متهمين ،.

تبين من التحقيقات انهم يستقلون توك توك يستخدمونه في تنفيذ تلك الجرائم، وبمناقشتهم ،اعترفوا بارتكابهم عددا من وقائع السرقة بذات الأسلوب وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

وفى التجمع الاول وردت معلومات لضباط وحدة مباحث القسم بقيام «احمد س» ،37 سائق بارتكاب العديد من حوادث سرقات جنوط السيارات بأسلوب «الفك»، بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه، حال استقلاله سيارة ملك والده، بمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها وأعترف بارتكابه عدد 6 حوادث سرقة جنوط سيارات بنفس الاسلوب من مناطق مختلفة، تحرر محضر وباشرت النيابة التحقيق.

هذا المقال "سقوط عصابة خطف الحقائب ولص جنوط السيارات بالمعصرة والتجمع" مقتبس من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصرى اليوم.

الكاتب

شهارة نت shaharah.net

موقع اخباري

أخبار ذات صلة

0 تعليق