إسلام شنق نفسه بعد سخرية شقيقه أمام أصدقائه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
 ندى حمودة - أحمد مهدي   شنق طفل نفسه فى مركز العياط بالجيزة بسبب التنمر بعد قيام شقيقه بالسخرية منه أمام أصدقائه بسبب تلعثمه فى الكلام ما أدى لسوء حالة الطفل النفسية وقام بأخذ حبل وتوجه إلى أرضهم الزراعية وشنق نفسه في شجرة.

تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا بالعثور على طفل مشنوقا في أرض زراعية بقرية كفر تركي بالعياط، وانتقلت على الفور قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد صبحي، رئيس مباحث العياط، والرائد إمام شعلان، رئيس مباحث نقطة المتانيا، وتبين أن الجثة لطفل يدعى "إسلام. م"، ١٣ سنة. 

بعد إجراء عملية الفحص ومعاينة مسرح الجريمة، أفادت التحريات برئاسة اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد علي عبد الكريم، مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، أنه لا توجد شبهة جنائية في الحادث وأن الطفل انتحر شنقا. 

وأضافت التحريات أن الطفل يعاني من مشاكل في النطق وكان دائم التلعثم في الكلام وأن شقيقه الأكبر اعتاد السخرية منه والتقليل من شأنه، ويوم الحادث استغل تواجده بين أصدقائه واستمر في السخرية منه أمامهم، ما أدى لسوء حالة الطفل النفسية وقام بأخذ حبل وتوجه إلى أرضهم الزراعية وشنق نفسه في شجرة. 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "إسلام شنق نفسه بعد سخرية شقيقه أمام أصدقائه" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق